الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل قتل الحشرات يستحق استراتيجية و تفكير طبعا لا .إلا في Drone Tactics

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin
avatar

المساهمات : 361
تاريخ التسجيل : 10/09/2008
العمر : 24
الموقع : www.parcour-sm.skyblog.com

مُساهمةموضوع: هل قتل الحشرات يستحق استراتيجية و تفكير طبعا لا .إلا في Drone Tactics   الخميس نوفمبر 20, 2008 1:19 pm

باسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
ألم تقتل أنت عزيزي حشرة أو نملة أو صرصورأو فراشة . طبعا الاجابة نعم أليست ضعيفة مقارنة بك ؟ أهي تستحق المواجهة و الصراع إلى هذا الحد ؟ هل تستحق إستراتيجيات حربية ؟ جوابي الخاص نعم .البعض منكم سيستغرب لكن بكل تأكيد عندما يلعب Drone Tactics سوف يكون رأيه من رأيي لأنه سيحارب حشرات قوية لا تقبل الاستسلام و لا الهزيمة فلا يمكن لأي أحد كان أن يتغلب عليها إلى بالمتابرة و الجد.



الناشر:Atlus
المطور : Success
النوع : Strategy
موعد الاصدار :US: May 13, 2008
Japan: August 2, 2007





اللعبة هي لعبة استراتيجية تتطلب تفكيرا تكتيكيا كبيرا ، تتركز أساسا على المعارك مقاتليها و شخصياتها الرئيسية تافهة الى حد ما ، لا يتوقفون أبدا من الحوار و النقاش الطفولي أو بالأحرى الصبياني الذي لا يمكنك الهروب منه .و لحسن الحظ، هذه اللعبة هي من أقوى الألعاب الإستراتيجية التي ستنسيك كل هذه القمامة .
سوف يكون اللعب هو عبارة السيطرة على زوجين من الاطفال و يحاولون محاربة الشر و التغلب عليه بقيادة المحارب الآلي أو ما يسمى بالبق الآلي . و لتكمل هذه اللعبة بنجاح يجب عليك أن تستمع الى حوار ممل ضمن سيناريو القصة بنسق متصاعدا سواء بعد المعركة أو أثناء المناوشات . أمـا إجراميا ، لن تستطيع التغيب عن هذه المشاهد لأنها مثيرة جدا من هذه الناحية .


أوّل ملاحظة يمكنك الإنتباه لها هي أنّه يمكنك التحكم بالكاميرا في جميع الجهات و بأنواع مختلفة في مناطق مختلفة حسب كل معركة مثل عند الهجوم . لكن السيئ هو أن الكاميرا تبدأ بالتوجه الى الأعلى عندما تبدأ باللعب .و عندما يهجموا عليك ستمتلك ثلاثة خيارات لا غير ،فأنت يمكن لك الهجوم بنفس السلاح الذي بحوزتك أو الفرار و المرواغة أو الدفاع و تقليل الضرر بالنسبة لك .لكن إحذر القرارات المتسرِعة فكل هذه الخيارات ليست بالسهلة كما تتوقع بل هي إستراتيجية .على سبيل المثال ، في المعارك القوية يجب عليك أن تبحث عن سلاح لربما تجد واحدا لتبدأ بالهجوم .أما إذا جاءك أحد أعداء بهجومه القوي ، أنا شخصيا أنصحك بمواجهتك لأن ذلك سوف يقلل الأضرار و تخلص من العدو في أقرب وقت. على أية حال ، عندما تلاحظ مؤثرات التضاريس العادية فإنّ ذلك يعني أنّك بدأتَ بالدخول في أعماق مراحل اللعبة .



;" class="postlink" target="_blank" rel="nofollow">


و لا ننسى الميزة الجميلة التي طرأت في هذه اللعبة كالبطاقات التي يمكنك أن تستعملها في المعارك . هذه البطاقات لها قدرات دفاعية و هجومية فعالة .و لترفع هذه القدرات شيئا فشيئا يجب عليك أن تفوز بالمعارك بالرغم أنّ الخسارة تبقي نشاطها .و لا يعني هذا أنك تسطيع أن تعتمد على هذه الكروت تماما بل يجب عليك أن تعتمد نفسك و ألا تستخدمها إلا في حالة الاظطرار و الأزمات لأنّ ذلك سيُفقد نكهة المعارك القوية و التي تحتاج الى نفكير عميق .

سويّة مع عدم القابلية لتصفح مقاطع الفيديو و المشاهد ، هناك بضعة إختيارات تصميم سيّئة أخرى تمنعك من لعب Drone Tactics . على سبيل المثال عندما تخبر وحدتك بالهجوم ستظهر لك قائمة تقرر من خلال سواء إن كنتم ستهجوا أو ستدافعوا...المهم هو أنك لا تستطيع أن تغيّر قرارك . أنا لا أرى سببا كي لا أستطيع أن انفذ خطة ثم أغيّر . حقيقة، هذه النقطة سيئا جدا .إنها محدودة جدا ، لكن خيارات الأوبشين متعددة نوعا ما حيث أنه يمكنك أن تغيّر الطلاء و صناع شعار الخاص بك كي تبني لك شخصية في اللعبة . والأهم هو أنه يمكنك تجهيز أسلحة و دروع بشكل بصري و أن تراها حتى في المعركة .




أغلب اللعبة ستلعبها بصور 2 دي ما عدا المشاهد التي تتخلل اللعِب أو أثناء المعارك حيث ستتحول الى 3 دي و سترى الأعداء المتمثلون في حشرات كالخنافس، النمل، الفراشات، والبقّ بصور جديدة.على أية حال و مهما كانت الصورة فإنك ستمر على 60 منطقة ، في كل مرة تزداد الصعوبة فيها .لذلك لن تنهي اللعبة في وقت قصير .

::التقييم::

القصة : حقيقة و بكل صراحة القصة مملة جدا ، الأفضع هو وجود أخطاء مضحكة بمعنى الكلمة .5.5
الرسومات : أغلبها سيكون 2 دي ، لكن 3 دي لن يكون غائبا بأوصاف رائعة . يستحق7.0
الصوت : بشكل عام يعتبر عادي جدا .حيث أنّ الموسيقى ليس حرفية . لكن المؤثرات الصوتية هادئة و جميلة جدا و ملائمة مع طابع اللعبة .7.0
أسلوب اللعب : مثير جدا ، يعتمد بشكل كبير على الإستراتيجيات.
عمر اللعبة : باللعبة يوجد حوالي 60 مرحلة في نسق تصاعدي . لذلك ستستغرق وقتـا في إنهائها .7.5
التقييم النهائي : 7.2

الكلمة النهائية

هذه اللعبة حقا تستحق التجربة فلا تضيعوها إنها فرصة لتنمية الذكاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhamama.alafdal.net
 
هل قتل الحشرات يستحق استراتيجية و تفكير طبعا لا .إلا في Drone Tactics
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحمامة البيضاء :: الألعاب الإلكترونية :: ألعاب Nintendo-
انتقل الى: